تخرج الدورة الاولى في الدبلوم العالي للتعليم الطبي
تخرج الدورة الاولى في الدبلوم العالي للتعليم الطبي
احتفلت كلية طب الكندي بتخرج الدورة الاولى لدراسة الدبلوم العالي في التعليم الطبي
و تعتبر هذه الدراسة الاولى من نوعها في العراق و هي ركيزة اساسية ستساهم في رفع مستوى التعليم الطبي في كليات الطب العراقية
… المزيد
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه