ضمن نشاطات وحدة التعليم المستمر بالتعاون مع جمعية اطباء الاسرة العراقية عقدت على قاعة المؤتمرات في كلية طب الكندي ندوة علمية بعنوان طب الاسرة في العراق الواقع والتحديات

تراس الندوة الدكتور طالب صدام من فرع الفسلجة في الكلية والدكتورة لجين الخزرجي استاذة طب الاسرة ورئيسة الجمعية.

وكانت الدكتورة كفاح حامد استشارية طب الاسرة في دائرة صحة الكرخ اول المتحدثين حول موضوع حزمة الخدمات الصحية المقدمة من قبل مراكز الرعاية الصحية الاولية في العراق.

اما الدكتور عباس فرهود استشاري طب الاسرة في دائرة صحة الرصافة فقد قدم محاضرة بعنوان مهارات ومميزات والتوصيف الوظيفي لطبيب الاسرة.

ثم قدمت استشارية طب الاسرة ومديرة وحدة طب الاسرة في دائرة صحة بغداد الكرخ الدكتورة نورا عبد الحسين محاضرة عن الاعتمادية في مراكز صحة الاسرة.

كانت ندوة متميزها حضرها السيد عميد الكلية ومعاونه العلمي ولفيف من السادة التدريسيين وطلبة الدراسات العليا فضلا عن السيدات والسادة الضيوف من جمعية اطباء الاسرة تبعت الندوة العديد من المناقشات التي اغنت الندوة واعطتها قيمة علمية وعمقا عمليا مضافا.

وفي الختام وجه السيد عميد الكلية الدكتور محمد القرطاس كلمة شكر لجمعية اطباء الاسرة لما يلعبونه من دور اساسي من اجل وضع دليل للمعايير الاساسية والتوصيف الوظيفي لهذا الاختصاص, ثم تفضل السادة المحاضرون ورئيسة الجمعية بالاجابه على اسئلة ومداخلات للحاضرين.

Comments are disabled.