العلم بحر عميق وكبير لاولن ينضب هذا هو الشعار الذي رفعه طلبتنا الاعزاء في المؤتمر الاول للبحوث الطلابية الذي عقد في كلية الطب /جامعة كربلاء.

فقد شاركت كليتنا كلية طب الكندي بهذا المؤتمر بثلاث بحوث فاز بحثان منها بالمركزين الاول والثالث في المؤتمر, البحث الاول وقد كان بعنوان  (Knowledge of Primary School Teachers About First Aid) فاز هذ البحث بالمركز الاول وكان من اعداد الطلبة علي عدنان دعاء ضاري,رند ليث و سامان ساركو.

اما البحث الثاني فقد حصل على المركز الثالث في المؤتمر وكان بعنوان (Effect of decrease thigh circumference and increase hip waste ratio on occurrence of ischemic heart disease in Baghdad) ومن اعداد الطلبة عبدالله شكارا,انسام نعمان ونوار زيدوقد كان الحضور في المؤتمر كبير ومشرف وقامت لجنة المناقشة بمناقشة بحوث الطلبة بشكل علمي دقيق وسليم وقد استفاد الحاضرين من المعلومات القيمة التي نوقشت به.

نبارك الجهود الممتازة لطلبتنا الذين اهدوا جهدهم المتواضع الذي ادى بهم بالحصول على مركزين من المراكز الثلاثة الاولى وهما المركز الاول والمركز الثالث الى عمادة الكلية والتدريسيين الافاضل الذين ساهموا وشاركوا للوصول لهذا الانجاز.الف الف مبروك والتقدم الدائم في مجالات العلم والمعرفة انشاء الله.

 

Comments are disabled.