عام دراسي مليء بالانجازات العلمية القيمة والابداعات الطبية بعون الله.

فعلى بركة الله وبضل الرعاية المستمرة لجامعتناالحبيبة لكليتنا كلية طب الكندي بدأ الموسم الجديد من دورات التعليم المستمر في كليتنا للعام الدراسي الجديد 2012-2013 وتم افتتاح الموسم بحضور السيد عميد الكلية ومعاونيه كل من الاساتذة المعاون العلمي والمعاون الاداري وبحضور عدد كبير من اساتذة كلية طب الكندي وكانت المحاضرة الافتتاحية قد القيت من قبل السيد عميد الكلية الدكتور صادق عباس المختار حيث تناولت موضوع الاعتمادية في كليات الطب واسس وشروط  تطبيقها من اجل الوصول الى مصافي الكليات والجامعات العالمية.

اما المحور الثاني من المحاضرة فقد تحدثت به الدكتورة تغريد الحيدري عن اللجنة العلمية في الكلية عن نشاطاتها واهم البحوث المقدمة فيها.

 اما المحور الاخير من المحاضرة فقد دار حول المؤتمر السنوي لكلية طب الكندي حيث تم مناقشة الاحتياجات والشروط الواجب توفرها من اجل الوصول الى مؤتمر ناجح عالميا والمزمع عقده بتاريخ 15-3-2013 وقد القى المحاضرة كل من الدكتور يوسف عبد الرحيم والدكتور حسن فرحان.

نأمل الاستمرار بنهجكم العلمي دائما وان يمدنا الله بالقوة لكي نطرح المواضيع العلمية والطبية التي تساهم في خدمة مجتمعنا وبلدنا الغالي لنرفع اسم جامعة بغداد وكليتنا كلية  طب الكندي عاليا

Comments are disabled.