نثرت الشمس اشعتها لتعلن  بداية النهار الجديد المليء بالتفاؤل ويعلن نهاية المشوار الدراسي لخريجي الدورة الثامنة لطلاب كلية طب الكندي.

ففي يوم الاربعاء الموافق 6-3-2013 على ارض كلية طب الكندي احدى تشكيلات جامعة بغداد وعلى قاعة المؤتمرات في الكلية وبرعاية السيد الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين رئيس جامعة بغداد المحترم وبحضور شخصي منه  نظمت كلية طب الكندي احتفالية تخرج طلبة الدورة الثامنة للعام الدراسي 2011-2012.

وقد حضر الاحتفالية بالاضافة الى السيد رئيس الجامعة المحترم  حضر السيد عميد كلية طب الكندي المحترم وعاونيه وعدد من اساتذة الكلية كما حضرها ضيوف من خارج الكلية مثل السيد رئيس هيئة الهلال الاحمر العراقية و السيد عميد كلية التمريض المحترم و قد حضر ايضا لفيف من اساتذة الكلية, فقد تم افتتاح هذه الاحتفالية بكلمة ترحيب ثم تلتها قراءة تلاوة من القرأن الكريم.

وقد القى الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين رئيس الجتمعة كلمة بهذه المناسبة حث فيها الشباب على تحمل المسؤلية المناطة بهم واكد في كلمته على تقديم الخدمة الى هذا الوطن والمواطن وتحمل المسؤلية الطبية من خلال الحفاظ على حياة المواطن والاهتمام باخلاقية المهنة والالتزام بها واخيرا تمنى لهم التقدم والنجاح في هذه الحياة.

ثم القى السيد عميد الكلية الدكتور صادق المختار  كلمة رحب بها بحضور السيد رئيس الجامعة ورحب بكافة الموجودين واشار الى الاهداف الاساسية التي وضعتها الكلية خلال مسيرة الاعوام الماضية وهي الارتقاء بالمستوى العلمي لطلبتها بما يوازي ويواكب مسيرة التطور في المجال الطبي, كما ثمن الجهود المباركة التي يبذلها اساتذة الكلية من اجل التواصل العلمي والاكاديمي والتربوي والتفاني العالي لديهم ليكونوا النموذج الامثل للطالب والقدوة التي يقتدي بها.

وفي ختام الكلمة حيا الحضور الجهود المبذولة من قبل الكادر الذي اشرف على تنظيم هذه الاحتفالية.

ثم تم ترديد قسم التخرج من قبل الطلبة الخريجين والذي تم قرائته من قبل السيد عميد الكلية وتلى ذلك قراءة قصائد شعرية من قبل الطلبة الحاضرين ثم تم توزيع هدايا على الطلبة المتفوقين من قبل الاستاذ الدكتور رئيس جامعة بغداد والسيد رئيس هيئة الهلال الاحمر العراقية الاستاذ الدكتور ياسين المعموري والسيد عميد الكلية وعدد من اساتذة الكلية.

وفي ختام الاحتفالية تم الترحيب بزيارة رئيس الجامعة للكلية وحضوره المشرف لهذه الاحتفالية وقد تم توديعه من قبل السيد عميد الكلية ومعاونيه واساتذة الكلية الحاضرين متمنين له دوام الموفقية والنجاح لتكملة مسيرة بناء جامعتنا العريقة.

 

Comments are disabled.