عروستنا بهية وجميلة,  ثوبها مرصع بجواهر نفيسة علمية وادبية وتاريخية, عروستنا عريقة ولكن العمر فيها يزيدها رونق وجمال, عروستنا عطرة وعطرها يفوح من ابنائها الذين وصلوا الى اسمى وارقى درجات العلم والمعرفة والمناصب المشرفة عالميا. عروستنا الغالية وامنا العظيمة جامعة بغداد.

ففي صباح يوم الاربعاء المصادف 22/4/2015احتفلت جامعتنا بيومها العزيز وقد كانت مشاركة كلية طب الكندي واضحة وفعالة في الاحتفالية.

وقد عرضت فريق كليتنا المشارك في الاحتفالية الكبيرة نتاجات كليتنا الفنية والعلمية واطاريح طلبة الدراسات العليا المنجزة في الكلية.

 

وقد شرفنا السيد وزير التعليم العالي المحترم والسيد رئيس جامعة بغداد المحترم بحضوره  الى جناح كليتنا في الاحتفالية وقد تحدثت الدكتورة اكرام محمود رئيس اللجنة المشاركة في الاحتفالية عن مساهمة كليتنا في تقديم الخدمات للمجتمع  من خلال الوحدات البحثية والاستشارية وقد كان حضور السيد عميد الكلية المحترم والسيد معاون العميد للشؤون العلمية المحترم من ضمن وفد كليتنا المشارك في الاحتفال.

مشاركة طلبة كليتنا في المهرجان الرياضي الذي اقيم بمناسبة الاحتفال بيوم جامعة بغداد والذي ضم مسابقة مرثون والعاب ومسابقات والعاب مسلية للطلاب والطالبات

 

 

 

 

 

 

Comments are disabled.