في إطار استقبالهما للأوائل العشرين من خريجي العام الدراسي 2021-2022 الذين من المؤمل تعيينهم على ملاك وزارة التعليم العالي، قام الأستاذ الدكتور محمد شهاب العيداني، عميد كلية طب الكندي / جامعة بغداد، وبالمشاركة الفعالة للسيد معاون العميد للشؤون العلمية وشؤون الطلبة، أ.د. تغريد الحيدري، بترحيب حار بالطلبة الناجحين وتهنئتهم بتحقيقهم هذا الإنجاز الكبير.

وخلال هذا اللقاء قام العميد والسيد معاون العميد بالتعريف بالبيئة الجامعية والمهنية الجديدة التي سيعمل فيها الطلبة الأوائل، مشيرين إلى أهمية الالتزام والمسؤولية في أداء الواجبات العلمية والمهنية.

وفي سياق حوار مفتوح، استمع العميد إلى ملاحظات واقتراحات الطلبة وطموحاتهم المستقبلية، معبراً عن استعداد الكلية لدعمهم وتقديم الإرشادات والمساعدة اللازمة لتحقيق أهدافهم الشخصية والمهنية.

في ختام اللقاء، أعرب العميد عن تفاؤله وتمنياته للطلبة بالتوفيق والنجاح في مسارهم المهني والعلمي الجديد، مؤكداً أن كلية طب الكندي ستكون دائماً جاهزة لدعمهم ومساعدتهم في تحقيق طموحاتهم.

وبهذا اللقاء الدافئ، يبدأ الطلبة الأوائل في كلية طب الكندي رحلتهم المهنية في ميدان العلم والطب، متمنين لهم دوام النجاح والتقدم في مسارهم المهني.

Comments are disabled.