قدمت كلية طب الكندي بفخر استضافة للاستاذ الزائر الدكتور علي كبه الخبير في مجال الصحة الانجابية ونائب رئيس الجمعية الاوربية لتنظيم الاسرة في إطار التعاون العلمي والتبادل الثقافي بين العراق وبريطانيا. تمت هذه الزيارة برعاية سخية من قبل سيادة السيد عميد الكلية، الأستاذ الدكتور محمد شهاب، و ا.د. تغريد الحيدري المعاون العلمي وتلقيناها بترحاب حار وحضور مميز للمحاضرة التفاعلية لطلبة المراحل الثالثة – الرابعة والخامسة كما حضر المحاضرة مجموعه من التدريسيين وطلبة الدراسات العليا.

أثناء المحاضرة التفاعلية تم تسليط الضوء على اخر المستجدات في مجال الصحة الانجابية واثر ذلك على التشكيلة الاجتماعية للعائلة والمجتمع، حيث قام الدكتور علي كبه، الاستشاري البارز في أمراض النساء والتوليد في مستشفى Guy’s St Thomas’ في لندن، بمشاركة خبراته ومعرفته العميقة في هذا المجال.
ثم التقى الاستاذ الزائر برئيس هيئة التحرير بمجلة طب الكندي ا.د. اخلاص خالد ومدير التحرير ا.م.د. ليث ثامر لمناقشة اوجه التعاون وكيفية الارتقاء بمجلة الكلية كونه احد اعضاء هيئة التحرير.
هذا اللقاء العلمي كان فرصة لاستفادة الحاضرين من تجربة الدكتور علي كبه والاستفادة من خبراته القيمة في تطوير مجال الطب والرعاية الصحية في العراق. وفي نهاية اللقاء، قدمت عمادة وأعضاء هيئة التدريس في كلية طب الكندي الشكر الجزيل للدكتور علي كبه على مشاركته القيمة والمساهمة الكبيرة في تعزيز مستوى التعليم الطبي في الكلية، متمنين له مزيدًا من التفوق والنجاح في مسيرته العلمية والطبية.

Comments are disabled.