بإشراف عميد كلية طب الكندي جامعة بغداد … افتتاح فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال
إفتتح السيد عميد كلية طب الكندي جامعة بغداد، الأستاذ الدكتور محمد شهاب العيداني ومعاونيه أ.د. تغريد الحيدري المعاون العلمي وأ.د. جميلة غضبان المعاون الاداري يوم الإثنين, في قاعة المؤتمرات في الكلية. حضر الإفتتاحية عدد من اعضاء الهيئة التدريسية، والهيئة الإدارية بالإضافة إلى الطلبة.

افتتحت الفعاليات بقراءة من الذكر الحكيم تلاها النشيد الوطني. ثم ألقى الدكتور العيداني كلمة افتتاحية وكلمة ترحيب. بعد ذلك، قامت الدكتورة الحيدري بتعريف الحضور بمضمون اسبوع ريادة الاعمال العالمي وقدمت عددًا من الأفكار والنصائح للجميع بشكل عام، وخاصة للطلاب، متمنيةً لهم الإبداع في العمل والتقدم المستمر في مجال الريادة.
تلت ذلك مناقشة البحث بعنوان:
“In Virto Assessment of Bacterial Cultures Sensitivity to Vancomycin In Baghdad Teaching Hospital”
لطلبة المرحلة الرابعة، امنة احمد طه، امير محمد نوري، ورسل فائز مجيد. مبينين أن مشروع البحث العلمي هو من أساسيات الريادة في أعمال مجال الطب، ويساعد على تعدد الأساليب في الانتاج ومواكبة اخر التطورات في المجال الطبي.
بعد ذلك، أقام طالب المرحلة الثانية، نسيب نسيم ريمون، ورشة العمل العملية حول قياس الضغط والسكر.
وفي ختام الجلسة تكلم العميد عن تجربته المهنية والصعوبات التي واجهها في حياته العملية والتحديات كافة، مبينًا كيفية تغلبه على تلك الصعوبات وأن الحياة العملية تتطلب جهود كبيرة لمواجهتها. واختتمت بذلك فعاليات اليوم الاول لاسبوع ريادة الاعمال.

Comments are disabled.