بوستر المؤتمر الدولي للاتصال في مجال الرعاية الصحية

بوستر مهارات التواصل


،شاركت كلية طب الكندي بجامعة بغداد، في المؤتمر الدولي للاتصال في مجال الرعاية الصحية (ICCH 2024)، والذي سيعقد في مدينة سرقسطة بإسبانيا.

.تضمنت المشاركة تقديم بوستر علمي، ساهم في إعداده كل من د. عبدالسلام صالح – خبير في مهارات التواصل، أ.د. تغريد خليل الحيدري (معاون العميد للشؤون العلمية)، أ.د. يوسف عبدالرحيم، وأ.د. لجين الخزرجي، بالإضافة إلى عدد من طلبة الكلية.

ركز البوستر على التطور الحاصل في مهارات التواصل مع المريض، وأثره في إثراء مناهج الطب في الكلية، حيث تم إدراج مهارات التواصل بشكل مكثف وكمادة أساسية تُدرس في كافة المراحل الدراسية في كلية طب الكندي، وتم تعزيز هذه المناهج بشكل ملحوظ في العام الماضي.

كما كشف البوستر عن دور الإثنوغرافيا الذاتية، والتي هي نوع من الكتابة الأكاديمية التي تحلل وتفسر التجربة الحية للمتحدث، وتربط رؤى الباحث بالهوية الذاتية. وتُعتبر الإثنوغرافيا الذاتية وسيلة لفهم العوامل الاجتماعية والثقافية في التعليم الطبي.

،يذكر أن، المؤتمر الدولي للاتصال في مجال الرعاية الصحية (ICCH 2024) سيعقد في الفترة من 9 إلى 13 سبتمبر 2024 في فندق Residencies de Estudiantes Ramón Pignatelli Zaragoza بمدينة سرقسطة، إسبانيا.
ويجمع المؤتمر باحثين ومدرسين وممارسين وصانعي سياسات في مجال الرعاية الصحية من جميع أنحاء العالم، مما يوفر فرصة فريدة للتبادل الدولي والتفاعلي للأفكار ونتائج أنشطة التعليم والبحث والسياسة.

وسيتمكن المشاركون من التواصل، ومشاركة أعمالهم من خلال مجموعة متنوعة من الجلسات المتنوعة والمثيرة.

يتم تنظيم ICCH 2024 من قبل الرابطة الدولية للاتصالات في مجال الرعاية الصحية (EACH)، بالشراكة مع أكاديمية الاتصالات في الرعاية الصحية (ACH).

Comments are disabled.