استاذه من طب جامعة الاسكندرية تلقي محاضرة لطلبتنا


انطلاقا من مبدأ الانفتاح على الجامعات المحلية والدولية وتبادل الأفكار والمعلومات مع المؤسسات العلمية الذي تؤمن به كليتنا ستقوم الدكتورة إيمان عبد اللطيف التدريسية في كلية الطب الجامعة الإسكندرية/ جمهورية مصر العربية بإلقاء محاضرة لطلبة الصف الخامس في كليتنا بعنوان التهاب القزحية وذلك عبر منصة الزوم يوم الاثنين المصادف ٨ شباط

Comments are disabled.