قامت لجنة الإستحداث والكشف على المختبرات التعليمية المركزية المشكلة من قبل قسم الدراسات والتخطيط في رئاسة جامعة بغداد . والمصادقة على محاضر الكشف على المختبرات والمسؤولة عن إصدار الأوامر الجامعية بزيارة كلية طب الكندي جامعة بغداد . 

وتألفت اللجنة من  مسؤولة قسم الدراسات والتخطيط في جامعة بغداد م. د. زينة معين محمد. و أ. م. د. لمى حسن علوان مسؤولة شعبة إعتماد المختبرات في الجامعة و م. م. ميثم موفق شاكر والسيد حيدر جاسم من قسم الدراسات والتخطيط في الجامعة. وكان الهدف من الزيارة هو الكشف على المختبرات التعليمية في الكلية والاطلاع على جودتها. وكان على رأس المستقبلين للوفد الأستاذ الدكتور محمد جلال حسين عميد الكلية والسيد معاون العميد للشؤون العلمية أ. م. د. تغريد خليل محمد علي والسيد معاون العميد للشؤون الادارية  أ.د. محمد شهاب احمد وكل من ا. م. د أسيل سمير محمد مسؤولة شعبة ضمان الجودة و م. باسمة جازع جاسم مسؤولة شعبة الدراسات والتخطيط ورئيس الكيميائيين بشرى ياسين مسؤولة وحدة إعتماد المختبرات .

وتأتي هذه الزيارة ضمن الزيارات المتعاقبة ولعدة سنوات سابقة إلى الكلية بهدف التعاون المشترك من أجل الوقوف على المعوقات وتذليلها خدمة للمسيرة العلمية ورسالتها.

 وفي ختام اللقاء أثنت اللجنة على حسن الإستقبال والتعاون من قبل العمادة.

Comments are disabled.