ضمن السياقات المتبعة سنويا وفي إطار العمل الجاد  على إنجاح وتطوير العملية التعليمية  .

أقامت كلية طب الكندي  جامعة بغداد إستقبال رسمي حضره الأستاذ الدكتور محمد جلال حسين عميد الكلية والأستاذ المساعد الدكتورة تغريد الحيدري  معاون العميد للشؤون العلمية وشؤون الطلبة والدكتورة حجاز اسماعيل مسؤولة شعبة التسجيل والدكتورة نوال فتاح ممثلة المرحلة الأولى  وذلك يوم الخميس المصادف   2021/12/23  وعلى قاعة المؤتمرات  .

حيث  تضمن منهاج  الإستقبال إقامة برنامج تثقيفي للطلبة الجدد للعام الدراسي 2021  – 2022 .

قدم من خلالها السيد عميد الكلية  كلمة ترحيب بالطلبة الجدد والتعريف الموجز بالكلية وتخصصاتها العلمية ، كما وتطرق لبعض النقاط مثل حث الجميع على التعاون من أجل إنجاح العملية التعليمية وجانب النظافة والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة للطالب مع التعريف بالمرحلة الجامعية ، ومن أهم الصفات التي ينبغي أن يتحلى بها الطالب من المحافظة على ممتلكات الكلية  وإعتبارها بيته الثاني وإحترام الأساتذة والطلبة والقوانين المنبثقة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة جامعة بغداد .

بعد ذلك قدم سيادته كلمة قيمة تناول من خلالها العديد من النقاط من أهمها إهتمام الطالب بمنهاجه العلمي ، وحث سيادته الطلبة على السعي الدؤوب في المثابرة  وتطوير الذات ، وكذلك التعريف باللائحة الداخلية للكلية و نظام الدراسة والإمتحانات  . .

وفي ختام برنامج الإستقبال   توجه سيادته  بالشكر لجميع الطلبة الجدد وتمنى لهم مزيدا من التفوق و النجاح، وتقديم إنموذجا إيجابيا للطالب المتميز ، وقدم نبذه عن  تعليمات إنضباط الطلبة . متمنيا  لهم عام دراسي زاهر بالنجاح والتفوق إن شاء الله.

Comments are disabled.