تعد خدمة الإنترنت المجانية في الكلية من الخدمات الأساسية التي يحتاجها الطلاب والموظفون في الحرم الجامعي. حيث تساعد هذه الخدمة على تسهيل عملية الدراسة والبحث، ، وتحديداً في ظل تزايد استخدام التكنولوجيا والتواصل الإلكتروني في الحياة اليومية.

وعلاوة على ذلك، فإن خدمة الإنترنت المجانية في الكلية تساعد على تحسين جودة التعليم والبحث فيها، حيث يستخدم الطلاب و الكادر التدريسي الإنترنت للبحث عن المواد التعليمية والمراجع الأكاديمية والمقالات العلمية، ويستطيعون الوصول إلى الإنترنت بشكل مجاني داخل الحرم الجامعي. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تعزز خدمة الإنترنت المجانية في الكلية الشفافية والتواصل بين الإدارة والطلاب والموظفين، حيث يستطيع الطلاب والموظفون الوصول إلى المعلومات والإعلانات والتحديثات الأخيرة بسهولة ويسر، ويمكنهم أيضاً تقديم ملاحظاتهم واقتراحاتهم عبر الإنترنت بشكل مباشر.

لذلك، يمكن القول إن نصب خدمة الإنترنت المجانية في الكلية يعد من الخطوات الضرورية لتحسين جودة التعليم والتواصل والتفاعل بين أفراد المجتمع الأكاديمي.و لهذا حرصت الكلية على توفير خدمة الانترنت المجاني التجريبية في مناطق مختلفة في الكلية و تسعى الكلية لتوفير لتغطية الكلية بشكل كامل

Comments are disabled.