أقامت كلية طب الكندي جامعة بغداد ورشة عمل نقاشية عن الأعراف الجامعية والأسس القانونية لرسالة التدريس ، وعقدت الجلسة برئاسة السيد العميد ا.د . محمد جلال حسين ، وتقديم السيد العميد ، و م.د. حسين خضير مدير وحدة الإعلام ، وبحضور معاون العميد للشؤون العلمية وشؤون الطلبة أ.م.د تغريد الحيدري ، ومعاون العميد للشؤون الإدارية أ.د جميلة غضبان، ولفيف من تدريسي الكلية ، وخلصت الورشة   “التوعية حول الأعراف الجامعية من حيث الاحترام والالتزام بالقوانين والتعليمات” عن أهمية السلوك الجامعي الحضاري والملتزم بالقوانين والتعليمات، وذلك لتعزيز الاحترام والتسامح بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين.

تهدف هذه المحاضرة إلى التوعية بأهمية احترام الأعراف الجامعية والالتزام بالقوانين والتعليمات، وتعزيز الوعي بالمسؤولية الجامعية والتزام السلوك الحضاري المتعارف عليه. وتشمل المحاضرة شرحاً للأعراف والقواعد الجامعية المتبعة، مثل الاحترام المتبادل والالتزام بالمواعيد والتعامل بأخلاقية عالية 

يستهدف هذا البرنامج الطلاب الجامعيين وأعضاء هيئة التدريس والموظفين في الجامعات والكليات. ويهدف إلى تعزيز التفاهم والاحترام بين جميع أفراد المجتمع الجامعي وتعزيز القيم الجامعية المتعلقة بالأخلاق والمسؤولية والتزام القوانين والتعليمات. يسعى هذا البرنامج أيضاً إلى تعزيز الصحة النفسية للطلاب والموظفين وتحسين بيئة العمل والتعليم في الجامعات.

Comments are disabled.