شهدت قاعة المعارض في رئاسة جامعة بغداد معرضاً فنياً مميزاً للخط العربي والزخرفة الإسلامية، شاركت فيه وحدة النشاطات الطلابية في كلية طب الكندي بدعم من الأستاذ الدكتور محمد جلال حسين، عميد الكلية.

تعتبر فنون الخط العربي والزخرفة الإسلامية من أهم الفنون التراثية العريقة في العالم الإسلامي، ولذلك فقد لاقت هذه الفنون اهتماماً كبيراً من قبل الفنانين والهواة على حد سواء.

وقد شهد المعرض مشاركة عدد كبير من الفنانين والمصممين والهواة من مختلف تشكيلات الجامعة، حيث قدموا أعمالهم الفنية المتميزة في فن الخط العربي والزخرفة الإسلامية.

وشاركت وحدة النشاطات الطلابية في الكلية متمثلة بمسؤول الوحدة في الكلية م.د رافد حسين محمد بأعمالها الفنية التي تميزت بالابتكار والتفرد، حيث قدمت مجموعة من الأعمال الفنية المميزة في فن الخط العربي والزخرفة الإسلامية.

وقد لاقت أعمال وحدة النشاطات الطلابية إعجاباً كبيراً من قبل الزوار والمشاركين في المعرض، حيث تميزت بالجمالية والروعة والتناغم الفني، وقد حصلت على إشادات واسعة من الحضور.

ويأتي هذا المعرض ضمن سلسلة فعاليات وأنشطة تهدف إلى تعزيز الجانب الثقافي والفني في الجامعة والمجتمع، ويعكس الاهتمام الكبير الذي توليه الجامعة ووحداتها الأكاديمية لتطوير وتعزيز المهارات والمواهب الفنية لدى الطلبة

Comments are disabled.