استقبلت كلية طب الكندي جامعة بغداد يوم الخميس الموافق 4 نيسان  2023 لجنة الوفد الوزاري الخاصة بتقييم صلاحية التدريس لخريجي الدارسات العليا من المجموعة الطبية. وتم استقبال اللجنة من قبل الأستاذ الدكتور محمد جلال حسين عميد كلية طب الكندي.

تضمنت الزيارة تقديم محاضرات من قبل المشاركين في التقييم، وكانوا في إختصاصات مختلفة من خريجي كليات الطب البشري وطب الأسنان. وفي نهاية التقييم، أعربت اللجنة عن تمنياتها بالموفقية والنجاح للزملاء الجدد.

وتألفت اللجنة الوزارية من الأساتذة الأفاضل: ا.د. معد مهدي شلال، ا.د. محمد القرطاس، ا.م.د شذى حسين علي، وا.م.د علي حسين عباس. وكان هدف اللجنة هو تقييم صلاحية التدريس لخريجي الدارسات العليا من المجموعة الطبية، وذلك بهدف ضمان جودة التدريس وتحسينه للرفع من مستوى الخريجين.

وتعد كلية طب الكندي من الكليات الطبية الرائدة في العراق، حيث تمتلك كوادر تدريسية مؤهلة وخبرة واسعة في مجالات الطب المختلفة، وتسعى الكلية دائمًا إلى تحسين جودة التعليم وتدريب الطلاب والطالبات على أحدث الممارسات العالمية في مجال الطب. وتتعاون الكلية مع العديد من الجهات الحكومية والخاصة في العراق وخارجه، من أجل تحسين جودة التعليم وتعزيز البحث العلمي في مجال الطب.

Comments are disabled.