شاركت التدريسية في كلية طب الكندي ا.م.د.سوزان امانه برئاسة اللجنة العلمية  وقدمت محاضرة في كورس تدريبي ضمن مؤتمر طب العيون الذي أقيم في اسطنبول بتاريخ ١٢/٥/٢٣، وذلك بالتعاون مع جمعية أطباء العيون العراقية.

تعد هذه الفرصة فريدة من نوعها للدكتورة سوزان امانه ، حيث تعزز مكانتها وتقديرها في مجال طب العيون. بصفتها رئيسة اللجنة العلمية، كانت  اللجنة  المسؤولة عن تنظيم الجوانب العلمية للمؤتمر. وقد نجحت في توفير برنامج متميز يتضمن مجموعة متنوعة من المحاضرات وورش العمل التي تهدف إلى تبادل المعرفة وتعزيز البحث العلمي في مجال طب العيون.

وبجانب دورها في رئاسة اللجنة العلمية، قدمت الدكتورة أمانة محاضرة قيمة في كورس تدريبي ضمن المؤتمر. تمحورت المحاضرة حول موضوع هام في طب العيون، حيث شاركت خبراتها وأبحاثها الأخيرة في هذا المجال. قدمت المحاضرة بشكل متميز ونالت استحسان الحضور، مما يعكس مدى احترافية ومهارة الدكتورة أمانة في تقديم المعلومات العلمية بشكل مبتكر ومفيد.

يعد التعاون بين الدكتورة أمانة وجمعية أطباء العيون العراقية فرصة مثمرة لتبادل الخبرات وتعزيز التعاون المهني في مجال طب العيون. يساهم مشاركتها في هذا المؤتمر في بناء شبكة اتصال قوية وتعزيز التعاون بين الأطباء والباحثين في هذا المجال

Comments are disabled.