نظم الدورة الثانية للمحتوى الرقمي بعنوان إعداد وتصميم المحتوى التعليمي الرقمي
تمت برعاية كريمة من الأستاذ الدكتور محمد جلال حسين، عميد كلية طب الكندي جامعة بغداد، وبالتعاون الوثيق بين مركز ابن سينا في جامعة بغداد ووحدة التعليم المستمر في كلية طب الكندي، إقامة الدورة الثانية للمحتوى الرقمي موقعيًا في الكلية تحت عنوان “إعداد وتصميم المحتوى التعليمي الرقمي”، وشارك فيها مجموعة من أساتذة كلية طب الكندي لمدة يومين .
إستضافت كلية طب الكندي الدورة الثانية للمحتوى الرقمي موقعيًا في مختبر الحاسوب بالكلية، بهدف تطوير مهارات التدريسين التعليمية بإستخدام تطبيقات برمجية متقدمة ،  وقد تم تنظيم الدورة بهدف تزويد الأساتذة بالمعرفة والمهارات اللازمة لإعداد وتصميم المحتوى التعليمي الرقمي الذي يتماشى مع المتطلبات الحديثة في مجال التعليم.
تضمنت الدورة فعاليات متنوعة تشمل توجيهات ، وورش عمل تفاعلية تمكن الأساتذة من تعزيز قدراتهم في إعداد المحتوى التعليمي الرقمي المبتكر والجذاب ، وإشتملت الجلسات التدريبية على التعريف بأحدث التقنيات والأدوات المتاحة لإنتاج المحتوى الرقمي ، بالإضافة إلى تبادل الخبرات والمعرفة بين الأساتذة المشاركين.
تعكس هذه الدورة إلتزام كلية طب الكندي وجامعة بغداد بتوفير بيئة تعليمية متطورة وتعليم مبتكر يلبي إحتياجات الطلاب والأساتذة في العصر الرقمي ، وتعزز الدورة الثانية للمحتوى الرقمي موقعيًا القدرات الأكاديمية والتقنية لأعضاء الهيئة التدريسية ، وتعزز جودة التعليم في كلية طب الكندي.
يعكس هذا التعاون الفعال بين مركز إبن بن سينا ووحدة التعليم المستمر في كلية طب الكندي التطلعات المشتركة لتحقيق التطور التكنولوجي والتعليمي ، وتعزز من مكانة كلية طب الكندي كمؤسسة رائدة في مجال التعليم الطبي في العراق.

Comments are disabled.