استضافت كلية طب الكندي/جامعة بغداد بأشراف عميد الكلية الاستاذ الدكتور محمد شهاب العيداني في قاعة الفروع السريرية ، ورشة جراحة مفصل الركبة حضوراً مميزًا من نخبة من خبراء جراحة العظام والكسور
وشهدت الورشة أيضًا مشاركة واسعة من قبل أساتذة وتدريسيي كلية طب الكندي، حيث أثروا المناقشات بخبراتهم ورؤياهم في مجال مفصل الركبة. بالإضافة إلى ذلك، شارك أساتذة من المجلس العربي والعراقي لجراحة العظام والكسور، وأساتذة من الجمعية العراقية لجراحة العظام والكسور، الذين أغنوا المؤتمر بتجاربهم وبحوثهم المتميزة.
أشاد السيد العميد بحضور ومشاركة الأساتذة في الورشة، حيث أعرب عن تقديره للمساهمات القيمة التي أثروها الحضور من خلال مناقشاتهم العلمية وتبادل الخبرات. وأكد أهمية هذه المبادرات التي تعزز من روح التعاون العلمي وتسهم في تطوير مجال جراحة العظام والكسور.

تأتي هذا الورشة ضمن سلسلة فعاليات علمية تنظمها كلية طب الكندي لتعزيز التواصل بين الخبراء وتبادل المعرفة في مجالات الطب المتقدمة. تمثل هذه الأنشطة دعامة أساسية في تطوير الكلية وتحقيق ريادتها في مجال التعليم والبحث الطبي.
نتطلع إلى مزيد من الأنشطة العلمية الملهمة في مستقبل قريب، تعزز من مكانة كلية طب الكندي كمرجع رائد في تطوير المجال الطبي.

Comments are disabled.