إختتمت كلية طب الكندي، جامعة بغداد، فعاليات الإسبوع العالمي لريادة الأعمال ، بإشراف السيد العميد الأستاذ الدكتور محمد شهاب العيداني.
وشكّل اليوم المفتوح والبازار الفعاليات الأساسية الختامية ، والتي شهدت حضوراً كبيراً من الأساتذة ، كما حضر أيضاً المعاون العلمي أ.د. تغريد الحيدري و المعاون الإداري أ.د. جميلة غضبان.
وشمل البازار معارض متنوعة نظمها طلبة الكلية ، وإحتوت على لوحات رسم ، إكسسوارات طبية ، والهدايا والأطعمة المختلفة ، كما دعت الكلية منظمة “ادلل أغاتي” ، وهي منظمة خيرية رسمية غير حكومية ، تشمل أعمالهم ترويج ودعم المشاريع والاعمال الصغيرة ، كما توفر العلاجات الطبية والمساهمة في الكثير من حملات التبرع الخيرية.

إمتلأ هذا اليوم بالنشاطات الطلابية والأعمال المبتكرة غير الطبية ، حيث شهد وجود لوحات فنية متنوعة ومجموعة متنوعة من أنواع الطعام والاكسسوارات المخصصة للهواتف المحمولة والمستلزمات الطبية ، كما شهد الحدث تنظيمًا رائعًا أسهم في إبراز نجاح هذا الإسبوع ، وتأكيد أهمية ريادة الأعمال في الحياة الجامعية.

ولم يكن هذا اليوم مجرد فعالية ، بل كان تجسيداً للإبداع والتنوع والتفاعل الطلابي ، حيث وفر منصة للطلبة لعرض أفكارهم وإبراز مواهبهم خارج مجال الطب.
وبهذا نجحت هذه الفعاليات في إبراز أهمية ريادة الأعمال والربط بين التخصص الطبي ومجالات الإبداع والتنوع في عالم الأعمال والفن.

Comments are disabled.